TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسؤول: إعلان المكتب المسؤول عن تخطيط المرحلة الثانية للعاصمة الإدارية خلال شهر

مسؤول: إعلان المكتب المسؤول عن تخطيط المرحلة الثانية للعاصمة الإدارية خلال شهر
خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية،

مباشر – عبدالله بدير: قال خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن أكبر 4 مكاتب استشارية عالمية للمنافسة على تخطيط المرحلة الثانية للمدينة، ومن المقرر الإعلان عن المكتب الاستشاري الفائز خلال شهر.

وأوضح عباس في كلمته خلال مؤتمر التطوير العقاري السابع، أن تجربة التطوير العقاري في مصر تجربة غنية منحت شركات القطاع الخاص خبرات قوية تمكنها من التوجه للخارج ونقل هذه الخبرات إلى دول أخرى، مشيرًا إلى أن هناك طلب على مستوى الجودة الذي أصبح معروفًا عن الشركات المصرية في تنفيذ المشروعات المختلفة.

وأضاف، إلى أن السوق الخارجي واعد وضخم، ويتطلب التوجه إليه النسيق بين الشركات المصرية وتحقيق التكامل فيما بينها والتعاون لنتمكن من الحصول على أكبر حجم من المشروعات الخارجية.

وعن العاصمة الإدارية، نوه عباس، أنها كانت حلمًا أصبح حقيقة وأصبح هناك عائلات كاملة تعيش في العاصمة الإدارية، وهو ما يعكس وجود حياة بالفعل في العاصمة الإدارية.

وكشف، عن تقدم شركة العاصمة الادارية للحصول على جائزة دولية من المقرر الإعلان عنها خلال هذا الأسبوع، حيث تقلصت المنافسة مع جهات أخرى تتنافس على هذه الجائزة.

ولفت عباس، أن هناك دول متعددة تطلب الاستعانة بالخبرات المصرية التي تم اكتسابها في تنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة، وتم توقيع اتفاقيات مع عدة دول لتبادل الخبرات التي تم اكتسابها في العاصمة الادارية.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات

مصر تتفاوض مع 3 دول عربية لإتاحة تحويلات المغتربين عبر"إنستاباي" في 2024

أفريكسم بنك يوقع 9 اتفاقيات لتوفير تمويلات لدول إفريقية بقيمة 654.4 مليون دولار